صفحة الإستقبال > نشاط المجلس
10 جويلية 2018
بيان مجلس نواب الشعب اثر العملية الارهابية الاخيرة
 
أصدر مجلس نواب الشعب خلال جلسته العامة المنعقدة اليوم الثلاثاء 10 جويلية 2018 البيان التالي :
ان مجلس نواب الشعب ينعى شهداء المؤسسة الامنية الابرار من اعوان الحرس الوطني الذين ضحوا بدمائهم فداء للوطن على اثر العملية الجبانة الاخيرة للعصابات الارهابية والإجرامية التي لن تجد مخططاتها موطئ قدم على تراب بلادنا. ويترحّم بهذه المناسبة الاليمة على ارواح الابطال الاشاوس من عناصر الحرس الوطني ويرفع احر التعازي لأفراد عائلاتهم ولكافة الشعب التونسي .
كما يجدّد المجلس تأكيده الراسخ على الوقوف الى جانب المؤسستين العسكرية والأمنية الثابتتين في الذود عن حوزة الوطن وحرمته وكرامة شعبه، وعلى أن مثل هذه المحاولات اليائسة لن تزيد مؤسسات الدولة إلا إصرار عل اجتثاث الإرهاب واستئصاله وإيمانا بحتمية القضاء على هذه العصابات الضالة التي يبقى همّها بث البلبلة وتهديد النمط المجتمعي للشعب التونسي ، ولن تجد لذلك طريقا بفضل وحدة الصف الوطني وشجاعة وبأس قواتنا الحاملة للسلاح بمختلف أسلاكها وتشكيلاتها .
وإذ يدعو المجلس كافة أطياف الشعب التونسي تغليب المصلحة الوطنية والى التكاتف والتمسّك بأواصر الوحدة الوطنية وتوطيدها وتمتينها في ظل التحديات الراهنة، فإنه يؤكّد مجدّدا على مواصلة الاضطلاع بدوره كاملا في تعزيز امكانيات المؤسستين العسكرية والأمنية على جميع المستويات .