صفحة الإستقبال > نشاط رئاسة المجلس
20 جويلية 2018
رئيس مجلس نواب الشعب يستقبل وزير الخارجية البرازيلي
 
استقبل السيد محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب ظهر اليوم الجمعة 20 جويلية 2018 السيد ألويسيو نونيس Aloysio Nunes وزير العلاقات الخارجية البرازيلي، بحضور السيدة مارسيا مارو داسيلفا Marcia Maro da Silva سفيرة البرازيل بتونس، والسيد فيصل خليفة مساعد الرئيس المكلف بالعلاقات الخارجية والسيد محمد بن صوف مساعد الرئيس المكلف بالإعلام والاتصال.
وتناول اللقاء علاقات الصداقة والتعاون بين تونس والبرازيل والسعي المشترك والمتواصل لمزيد الارتقاء بها وتعزيزها على جميع الأصعدة، ولاسيما على المستوى البرلماني من خلال مجموعة الصداقة البرلمانية.
وأبرز السيد محمد الناصر الدور الهام الذي يضطلع به مجلس نواب الشعب في هذه الفترة التاريخية، مؤكّدا الحرص الكبير على إرساء المؤسسات الدستورية والمصادقة على التشريعات والقوانين الضامنة لعلوية الدستور والمكرّسة للحقوق والحريات والمؤسّسة لمكافحة الفساد من أجل تعزيز مقوّمات الجمهورية الثانية واستكمال المسار الديمقراطي بنجاح.
وأعرب وزير العلاقات الخارجية البرازيلي من جهته عن تقدير بلاده لنجاح التجربة الديمقراطية التونسية، مؤكّدا الأهمية التي توليها البرازيل لمزيد دفع العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون مع تونس في مختلف المجالات.