صفحة الإستقبال > نشاط رئاسة المجلس
15 أفريل 2019
رئيس مجلس نواب الشعب يلتقي أمير دولة الكويت
 
التقى السيد محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب صباح الأحد 14 أفريل 2019 بقصر البيان بالكويت، الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح أمير دولة الكويت ، بحضور السيد مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يؤدّيها حاليا الى الكويت على رأس وفد برلماني يضم النائبين عن دائرة العالم العربي وبقية دول العالم السيد عبد الرؤوف الماي مساعد رئيس المجلس المكلف بالتونسيين بالخارج، والسيد ماهر مذيوب رئيس مجموعة الصداقة التونسية الكويتية، والسيد حمدي قزقز رئيس ديوان رئيس مجلس نواب الشعب.
وأكّد رئيس المجلس بالمناسبة عمق أواصر الأخوة التاريخية ومتانة علاقات الصداقة التي تربط البلدين الشقيقين والسعي المشترك من قيادة البلدين لمزيد تعزيزها في مختلف المجالات .
وعبّر رئيس مجلس نواب الشعب عن تقديره للمشاركة الفعالة لأمير دولة الكويت، في أشغال الدورة العادية الثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة المنعقدة بتونس ولمساهمته البارزة على المستويين الاقليمي والعربي في تكريس السلم وتعزيز روابط الاخوّة ورفع مستوى التعاون العربي.
واستعرض السيد محمد الناصر علاقات التعاون البرلماني بين مجلس نواب الشعب ومجلس الأمة الكويتي، والحرص المشترك على مزيد توحيد المواقف في مختلف القضايا على مستوى البرلمانات الاقليمية والدولية.
من جانبه أكّد أمير دولة الكويت حرص بلاده على مواصلة دعم تونس في مختلف المجالات، معربا عن تقديره لمكانة تونس ودورها على المستوى العربي والإقليمي.