صفحة الإستقبال > نشاط رئاسة المجلس
04 سبتمبر 2020
رئيس مجلس نواب الشعب يُكرّم فريق فتيات أكابر الملعب التونسي لكرة السلّة
 
كرّم الأستاذ راشد خريجي الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب بعد ظهر اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 بقصر باردو فريق فتيات أكابر الملعب التونسي لكرة السلّة بمناسبة إحرازه بطولة الموسم الرياضي 2019-2020.
وحضر حفل التكريم السيّد جلال بن عيسى رئيس جمعية الملعب التونسي وأعضاء من فرع كرة السلّة بالجمعيّة والسيّد منير التليلي رئيس بلدية باردو ونائبته السيدة جيهان بن عيسى.
ويتنزّل هذا التكريم في سياق انفتاح مجلس نواب الشعب على محيطه، بالاضافة إلى العلاقة الخاصة التي تربط مجلس نواب الشعب بمختلف المكونات المدنية والرياضية والشبابيّة في بلدية باردو كما يشجع على دعم ما أصبحت تحوزه المرأة التونسية من جدارة وتألق في مختلف الميادين ومنها الرياضية.
وثمّن رئيس مجلس نواب الشعب حصول فريق فتيات أكابر الملعب التونسي لكرة السلّة بطولة الموسم الرياضي 2019-2020، مؤكّدا أنّ الملعب التونسي جمعية عريقة لها تاريخ مهم ويستحق شبابها مثل هذه التتويجات كي تتواصل رحلة التألق والفوز بالألقاب الرياضية، وأضاف أنّ هذا التتويج يدعم الروح الشبابيّة لمدينة باردو.
وأشار رئيس مجلس نواب الشعب إلى أهميّة دعم وتشجيع الجمعيات الرياضية لما تقوم به من أدوار مهمة في الإحاطة بالشباب والمواهب من مختلف الأعمار فتيانا وفتيات وتوجيه اهتماماتهم إلى ما ينفع وابعادهم عن الظواهر السلبيّة.
من جهته أكّد السيد جلال بن عيسى رئيس جمعية الملعب التونسي جاهزيّة شباب باردو لتحقيق المزيد من التتويجات والبطولات في العديد من الرياضات، مشيرا إلى أنّ الظروف الصعبة التي تمرّ بها الجمعية تحول دون بلوغ ذلك، وهو الأمر الذي يستدعي دعمها وتشجيعها ماديا ومعنويا.