رئيس مجلس نواب الشعب يشرف على لقاء حواري حول الاعلام البرلماني

أشرف الأستاذ راشد خريجي الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب بعد ظهر اليوم الإثنين 15 مارس 2021 بقصر باردو على لقاء حواري حول الاعلام البرلماني ، شارك فيه عدد من الإعلاميين المواكبين لنشاط المجلس بصفة دائمة ومنتظمة، وذلك بحضور السيد ماهر مذيوب مساعد الرئيس المكلف بالإعلام والاتصال، ورئيس الديوان ومستشاري رئيس المجلس ، والمدير العام للإعلام والاتصال واطارات هذه الإدارة العامة .
وحيّا رئيس مجلس نواب المجهود المبذول من قبل كل الإعلاميين من الصحافة المكتوبة والمسموعة والمرئية والالكترونية، ومتابعتهم المتواصلة لمختلف أنشطة المجلس في مستوى اللجان والجلسات العامة . وأكّد سياسة الانفتاح التي يعتمدها المجلس وحرصه الدائم على تمكين الإعلاميين من نقل عمل المؤسسة البرلمانية في احسن الظروف . وبيّن في ذات السياق أن هذا اللقاء يندرج في نطاق التحاور مع الإعلاميين والانصات الى مشاغلهم، بهدف مزيد التطوير والاثراء، وذلك في اطار ما يوليه مجلس نواب الشعب من عناية للاعلام والاتصال باعتباره ينقل للراي العام صورة عن النشاط البرلماني في مختلف تجليّاته . وشدّد في ذات السياق على أهمية حرية الاعلام كمكسب رئيسي من مكاسب الثورة، يجب العمل على صونه ورعايته باعتبار أهميته في الاسهام في بناء تونس الجديدة.
وقد تقدّم الحاضرون بعديد الملاحظات بخصوص ظروف العمل في رحاب مجلس نواب، مشيرين الى الصعوبات التي تعترضهم. وتقدّموا بمقترحات لمزيد التطوير والاثراء وتعزيز مجهودات المجلس من حيث توفير أفضل السبل والامكانيات لإنجاح عملهم وتمكينهم من الاضطلاع بدورهم في تقديم صورة حيّة عن أشغال المؤسسة البرلمانية وتغطية أنشطة مختلف هياكله في ظروف أيسر .
 

الملفات المرفقة :

مقالات أخرى