رئيس مجلس نواب الشّعب يستقبل الهيئة المديرة لودادية أعوان وموظفي المجلس

🔸
أهمية العمل الاجتماعي والتضامني في مزيد التقريب بين موظفي مجلس نواب الشعب
🔸
تقدير لما يبديه موظفو المجلس من استعداد دائم للبذل والعطاء

🔹
استقبل الأستاذ راشد خريجي الغنوشي رئيس مجلس نواب الشّعب بعد ظهر اليوم الثلاثاء 13 أفريل 2021 بقصر باردو، أعضاء الهيئة المديرة لودادية أعوان وموظفي مجلس نواب الشعب.
🔹
وتقدّم أعضاء الودادية بتهانيهم الى رئيس مجلس نواب الشعب بمناسبة حلول شهر رمضان المعظّم، وأطلعوه على المهام التي يقومون بها وبرامج عملهم في المجال الاجتماعي والثقافي والترفيهي والتي ينتفع بها كافة موظفي المجلس وأبنائهم ولاسيما من خلال توزيع المساعدات المدرسية وتكريم المتفوقين في مختلف مراحل التعليم بمناسبة يوم العلم . وأبرزو ا الحرص على تعزيز التقارب والتعاون بين أبناء الأسرة العاملة في المجلس بما يحفّز على البذل ويسهم في توفير الظروف الملائمة ليقوم الموظّف البرلماني بدوره .
🔹
وقدّم أعضاء الهيئة المديرة من جهة أخرى مقترحات لمزيد اثراء عمل الودادية ، مؤكّدين تعويلهم على دعم رئاسة المجلس، وذلك بهدف تطوير الخدمات المقدّمة للمنتفعين والاضطلاع بالدور الموكول للودادية على الوجه الأفضل.
🔹
وقد عبّر رئيس مجلس نواب الشعب عن تقديره للعمل الجدّي الذي تقوم به ودادية أعوان وموظفي مجلس نواب الشعب، مؤكّدا أهمية العمل الاجتماعي والتضامني في مزيد التقريب بين موظفي المجلس الذين يعّدون أسرة واحدة يعمل كل أفرادها على البذل والعطاء والاسهام النشيط في دعم العمل البرلماني.
🔹
وجدّد في ذات السياق التعبير عن تقديره لما يبديه كل موظفي المجلس من استعداد دائم للبذل والعطاء وللقيام بالواجب وأداء عملهم على الوجه الاكمل بما يترجم شعورهم بالمسؤولية وبروح الانتماء الى هذه المؤسسة البرلمانية .

الملفات المرفقة :

مقالات أخرى