لقاء بين رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية تونس-المجر ونظيره المجري

🔹 عقد السيد لطفي العيادي رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية التونسية المجرية اليوم الثلاثاء 25 ماي 2021 لقاء افتراضيا مع نظيره المجري السيد Hadhazy Sandor.
🔹 وكانت المحادثة مناسبة لتبادل وجهات النظر بخصوص التعاون التونسي المجري وسبل الارتقاء به على الصعيدين الثنائي والمتعدد الأطراف.
وقد اكّد الجانبان أهمية العلاقات البرلمانية واسهامها في تنمية العلاقات الثنائية ولاسيما عبر تكثيف اللقاءات وتبادل التجارب والخبرات
🔹 وأعرب السيد Hadhazy Sandor رئيس مجموعة الصداقة المجر –تونس عن استعداد بلاده مواصلة دعم تجربة الانتقال الديمقراطي في تونس ، مشيرا الى نجاح التجربة المجرية لا سيما في المجال الفلاحي والاداري وتكنولوجيات المعلومات والاتصال، وامكانيات توظيفها في تطوير التعاون الثنائي.
🔹 من جهته شدّد رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية التونسية المجرية على ما تشهده العلاقات الثنائية من تطوّر متواصل، مؤكّدا العمل المشترك لتعزيز التعاون في المجال الإداري والاستفادة من التجربة المجرية في هذا المجال .
واشار الى أهمية تطوير التعاون في مجال التربية والتعليم العالي والبحث العلمي ولاسيما عبر الترفيع في المنح الجامعية ، إضافة الى تعزيز التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري

الملفات المرفقة :

مقالات أخرى