رئيس مجلس نواب الشعب يوجّه تحيّة تقدير الى المقاومة الفلسطينيةويستهجن الموقف العربي الذي لم يكن في مستوى مسؤوليته التاريخية

توجّه السيد إبراهيم بودربالة في بداية الجلسة العامة المنعقدة اليوم السبت 2 ديسمبر 2023، بتحيّة تقدير الى المقاومة الفلسطينية، معبّرا عن استهجانه للموقف العربي الذي لم يكن في مستوى مسؤوليته التاريخية التي تحتّم عليه الوقوف مع شعبنا في فلسطين.
وبيّن أننا اليوم لازلنا نشهد اعتداءات صارخة على الشعب الفلسطيني في غزة، حيث استأنف العدوان الصهيوني الاعتداءات على المدنيّين والرضّع والفتيان والشباب والنساء والشيوخ . وأضاف ان هذا العمل الاجرامي في حق الشعب الفلسطيني الأعزل يجري في استهتار بالرأي العام العالمي وبادانته للكيان الصهيوني، الذي تمنحه القوى الاستعمارية ضوء اخضر لفعل ما يشاء في ظل تخاذل عربي غير مسبوق.
ونوّه رئيس مجلس نواب الشعب بالرأي العام العالمي المناصر للقضايا العادلة، والذي ما انفك يدين وحشية الكيان الصهيوني غير المسبوقة بالنظر الى جرائم الحرب وجرائم الإنسانية التي ما فتئ يرتكبها على شعبنا في فلسطين.
وجدّد التحيّة للمقاومة الفلسطينية وللشعب الفلسطيني، مترحّما على الشهداء الأبرار ،وراجيا من الله العلي القدير أن يتغمّدهم برحمته الواسعة ويسكنهم فراديس جنانه.

الملفات المرفقة :

مقالات أخرى